أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » هيئة حقوقية تندد باحتجاز معدات التصوير لجريدة صباح مراكش من طرف موظف و “صدى الحوز” تعلن تضامنها المطلق مع “صباح مراكش” و طاقمها المهني

هيئة حقوقية تندد باحتجاز معدات التصوير لجريدة صباح مراكش من طرف موظف و “صدى الحوز” تعلن تضامنها المطلق مع “صباح مراكش” و طاقمها المهني

الجمعية المغربية لحقوق الانسان
فرع المنارة مراكش
بلاغ
احتجاز معدات التصوير لجريدة صباح مراكش من طرف موظف

يتابع فرع المنارة مراكش للجمعية المغربية لحقوق الانسان، احتجاز معدات التصوير لجريدة صباح مراكش الالكترونية عشية يومه الثلاثاء 09 اكتوبر 2018 ،من طرف موظف بالوكالة الحضرية بمراكش.
مما ادى الى تدخل الشرطة ، ونقل الجميع الى الدائرة الامنية 21 بمطقة المحاميد.
وكانت الجريدة تقوم بانجاز عمل صحفي ، والاستماع الى الساكنة بتجزئة بدر بحي المحاميد، ليفاجئ الطاقم الصحفي بموظف الوكالة الحضرية يسطو على كل المعدات، بدعوى انه لا يجوز التصوير ، منصبا نفسه ساهرا على اعمال القانون.

عن المكتب

من جهة أخرى تعلن “صدى الحوز” عن تضامنها المطلق مع الزميل إسماعيا رمزي و معه موقع و إذاعة “صباح مراكڜ” ، مشددة على دعمها لجميع الخطوات التي تضمن متابعة المتورط في تحقير الجسم الصحفي. كما أن عبد الله الحلوي رئيس جمعية المصورين الصحفيين بجهة مراكش أسفي، ندد بما تعرضت له جريدة صباح مراكش معربا عن استنكاره لهذا الفعل الشنيع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *