أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » موازاة مع مشاركته ببرلمان عموم إفريقيا.. أبدوح يتواصل مع مغاربة جنوب إفريقيا و يطٌَلِعُ على مشاكلهم و يتعهد بإيصال صوتهم للحكومة و البرلمان

موازاة مع مشاركته ببرلمان عموم إفريقيا.. أبدوح يتواصل مع مغاربة جنوب إفريقيا و يطٌَلِعُ على مشاكلهم و يتعهد بإيصال صوتهم للحكومة و البرلمان

موازاة مع مشاركته الفاعلة ضمن الوفد البرلماني المغربي في الدورة الثانية للولاية التشريعية الخامسة لبرلمان عموم افريقيا الذي يوجد مقره بميدراند، بالقرب من جوهانسبورغ، إلتقى عبد اللطيف أبدوح منسق حزب الإستقلال بجهة مراكش أسفي و عضو البرلمان الإفريقي، ليلة يوم الأربعاء ثامن ماي الجاري، مواطنين مغاربة مقيمين بمدينة جوهانسبورغ بجنوب إفريقيا.

و اطلع أبدوح خلال هذا اللقاء، على وضعية إقامة مغاربة جنوب إفريقيا، و تدارس قضاياهم و وقف على مشاكلهم ببلاد المهجر، من أجل صياغة مطالبهم و العمل على الترافع لفائدتهم بالبرلمان المغربي والنيابة عنهم من خلال مساءلة الحكومة عن ماهية الإجراءات والتدابير التي تقوم بها لمعالجة المشاكل المطروحة.

و قد لاقى هذا اللقاء استحسانا كبيرا من طرف هؤلاء المواطنين المغاربة المقيمين بمدينة جوهانسبورغ بجنوب إفريقيا، معتبرين لقائهم بأبدوح نقطة فارقة في علاقتهم بممثلي الأمة في غرفتي البرلمان، داعين باقي النواب و المستشارين البرلمانيين إلى الحذو حذوه، تماشيا مع الخطب الملكية السامية الداعية لإيلاء الأهمية البالغة بمغاربة الخارج و إشراكهم في صنع حاضر و مستقبل بلدهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *