أخر الأخبار
الرئيسية » من نحن؟

من نحن؟

“صدى الحوز” صحيفة إخبارية إلكترونية يومية شاملة، تعمل وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة، والتى تعطى الأولوية فى صناعة الصحافة لإنتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة، وعمق فى التحليل، وشفافية فى المعلومات

وتضع “صدى الحوز” هذه الأولوية جسرا أساسيا للوصول إلى قرائها، وذلك بلا انتماءات سياسية أو حزبية أو عرقية. وتستند “صدى الحوز” في الفكر و الرؤية على إيمان عميق وصارم بأسس و توابث المملكة المغربية الشريفة التي تجعل من القانون المرجعية الأولى، وتتزن حركتها بالفصل التام بين السلطات ، وتعتمد نهج الديمقراطية في السياسة، والحرية في الاقتصاد بمسئولية وطنية كأساس للتطور و النهضة والاستقرار الاجتماعي.

و تركز “صدى الحوز” في المقام الأول على تسليط الضوء على التطورات و الأحداث التي يعتبر إقليم الحوز مسرحا لها، ما جعلها، بشهادة المختصين و القراء مرآة الإقليم و صوت ساكنته. فيما يستند منظور “صدى الحوز”، في المقام الثاني، على نشر و متابعة كل ما يجري بجهة مراكش أسفي، فيما تشغل شؤون باقي جهات المملكة و الأخبار الوطنية، بكل تلاوينها، باقي إهتمام طاقم “صدى الحوز”، دون إغفال الأحداث العالمية في كل المجالات.

 

طاقم “صدى الحوز”:

قريبا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *