أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » لقاء مكاشفة بجماعة تزارت بين الرئيس العلاوي و فعاليات جمعوية.. و إصلاح مسالك جبلية وعرة تنفيذا لتعليمات عامل الإقليم

لقاء مكاشفة بجماعة تزارت بين الرئيس العلاوي و فعاليات جمعوية.. و إصلاح مسالك جبلية وعرة تنفيذا لتعليمات عامل الإقليم

من باب الإيمان العميق بالمقاربة التشاركية و اعتبار المجتمع المدني شريك أساسي في التنمية، انعقد يوم الخميس 13 شتنبر الجاري بمقر الجماعة لقاء تشاوري جمع رئيس المجلس الجماعي عمر العلاوي و بين عدة فعاليات مدنية بالجماعة، بحضور قائد قيادة تزارت و خليفته.
اللقاء الذي اعتبر لقاء مكاشفة، خيم عليه نقاش ايجابي مع كل الحاضرين وتم خلاله مناقشة كل القضايا و المشاكل التي تعرفها المنطقة.
و مما يثلج الصدر، بحسب عمر العلاوي: “أن كل الحاضرين عبروا عن روح عالية من المسؤولية و استعدادهم ألا مشروط للتعاون المشترك قصد الدفع بالعمل التنموي التشاركي الى الأمام ، مع ضرب موعد مع لقاءات اخرى و بشكل دائم من باب قناعة الجميع أن الحوار و الإنصات المتبادل قادر على بلورة الحلول لكل مشاكل المنطقة”.
بعد هذا اللقاء المتميز، تم الانتقال لدواوير اركيوين، اغيل و اكرسيف في اعالي جبال تزارت، رفقة السلطة المحلية، قصد الوقوف على أشغال إصلاح مسالك جبلية تفضل عامل إقليم الحوز عمر التويمي، بإعطاء أوامره لإصلاح النقط الوعرة فيها قصد تمكين الساكنة من إمكانية التنقل و الولوج.
العلاوي، عبر بالمناسبة، عن شكره للعامل التويمي على التفاتته، معربا عن تقديره لعمل السلطة المحلية المتمثلة في رئيس دائرة التوامة الذي ظل في تواصل دائم، إلى جان القائد الذي حضر في عين المكان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *