أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » في خطوة هي الأولى من نوعها بالحوز.. دراسة خلق شراكة بين مجلس تمصلوحت و نيابة التعليم للعمل على برنامج عمل تأهيل المؤسسات التعليمية بالجماعة

في خطوة هي الأولى من نوعها بالحوز.. دراسة خلق شراكة بين مجلس تمصلوحت و نيابة التعليم للعمل على برنامج عمل تأهيل المؤسسات التعليمية بالجماعة

عقد رئيس مجلس جماعة تمصلوحت “عبد الجليل قربال”، صباح يومه الثلاثاء 10 يناير الجاري، بمقر الجماعة لقاء تشاوريا مع منذوب التعليم بإقليم الحوز، لدراسة إمكانية خلق شراكة بين المؤسستين في إطار برنامج عمل الجماعي يخول من خلاله للمجلس الجماعي لتمصلوحت، إمكانية التدخل من أجل إصلاح و تأهيل مجموعة من المؤسسات التعليمية بتمصلوحت و يتعلق الأمر بكل من إعدادية “أولايحيى” و ثانوية “تمصلوحت”.

اللقاء الذي بادر إليه رئيس المجلس الجماعي لتمصلوحت، يتوخى من خلاله إعادة ترميم و إصلاح مجموعة من المرافق الحيوية بالمؤسستين وفق برنامج عمل النيابة العامة بإقليم الحوز فيما يخص جماعة تمصلوحت، و التي برمجته هذه الأخيرة لتأهيل المرافق بالمؤسستين المذكورتين.

البادرة و التي تعد هي الأولى من نوعها على مستوى الإقليم، ستسمح لا محالة بتطوير قطاع التعليم من خلال الوقوف على الإشكالات و الإختلالات التي تتخبط فيها المؤسسات التعليمية بالجماعة و العمل بشكل توافقي لإنهائها وفق الإمكانيات التي تتوفر عليها كل من النيابة و الجماعة.

من جهته، أبرز “عبد جليل قربال” رئيس جماعة تمصلوحت، أن هذه الخطوة ستحد لا محالة من العراقيل التي تشوب تطوير قطاع التعليم بالجماعة، بما يخدم المصلحة العام لساكنة تمصلوحت وهو الهدف الذي سيعى إليه المجلس الجماعي و نيابة التعليم بالحوز من خلال هذا اللقاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *