أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » عزيز آيت سعيد رئيس جماعة إمكدال: باسم جماعة إمكدال ندين جريمة “شمهروش” و على الدولة دراسة مكامن الخلل في وزارتي التربية والتعليم و الأوقاف والشؤون الإسلامية

عزيز آيت سعيد رئيس جماعة إمكدال: باسم جماعة إمكدال ندين جريمة “شمهروش” و على الدولة دراسة مكامن الخلل في وزارتي التربية والتعليم و الأوقاف والشؤون الإسلامية

عزيز آيت سعيد / رئيس جماعة إمكدال

باسم جماعة امگدال ندين الجريمة النكراء التي وقعت في منطقة شمهروش بإمليل التابعة ترابيا لجماعة أسني، بأشد شجب وندينه أشد إدانة، و هذا لا يقبله لا دين و لا منطق و لا شرع و لا حتى الجبلية التي جبل عليها الإنسان بغض النظر عن انتمائه الديني.

هذا ما حصل، هذا قدر الله، و ما على الدولة إلا دراسة مكامن الخلل في وزارتي التربية والتعليم و الأوقاف والشؤون الإسلاميةو الأسباب وتداعيات الحادث ومن ورائه.
فمن هذا المنبر، أقول لأعداء التنمية و أعداء الوحدة الترابية اطمئنوا فمهما حاولتم إساءة سمعة المغرب والمغاربة فما تزيدونه إلا رفعة وشموخا.
اطمئنوا فالمغرب وملكه أدام الله له النصر والتمكين محفوفان بعناية ربانية وبجاه النبي وبجاه القرآن الكريم وأهله وبجاه علمائنا الربانين ودور القران في كل حدب وصوب .
واختم بتقديم تعازينا الحارة لاسرتي المغدورتين في بلاد السلم والامان، فهولاء الشرذمة من المختلين عقليا لا يمتون للمغرب والمغاربة بصلة لدى نتبرأ منهم براءة الذئب من دم يوسف.
والشكر المصول للسيد عامل اقليم الحوز الذي لا يتوانى في تفقد رعايا صاحب الجلالة ليل نهار واستطلاعاته في كل حذب وصوب.
وهذه شهادة لله في حق هذا آلرجل النزيه المتواضع بل التقي الورع وما ابتغي بهذا تملقا او حاجة.
والسلام على رسولنا الكريم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *