أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » عدنان يطل من قناة الغد الفضائية عبر برنامجه الثقافي الجديد بيت ياسين

عدنان يطل من قناة الغد الفضائية عبر برنامجه الثقافي الجديد بيت ياسين

“الحياة أعظم شيء في هذا الوجود” مقولة دالة أطلقها الشاعر الكبير أدونيس في بداية “برومو” برنامج بيت ياسين للشاعر و الإعلامي المغربي ياسين عدنان الذي أعلنت قناة الغد الفضائية، من خلال اليوتيوب، عن قرب بثه، معلنا بذلك ميلاد برنامج ثقافي سيشكل إضافة نوعية للمشهد الثقافي العربي المتعطش جمهوره لنوعية هذه البرامج.

البرنامج الذي يضايف فيه عدنان فنانين و أدباء و مثقفين من مختلف بقاع العالم العربي، يستند على الأريحية التي يوفرها “بلاطو” البرنامج المتمثل في بيت المستضيف/المحاور، لنزع فتيل التحفظ و المراوغة و فتح حواس الضيف جميعها للتفاعل مع أسئلة ياسين عدنان، ما يحيلنا إلى برنامج من نوع اخر تشكل فيه مشاعر طرفي البرنامج، الضيف و المحاور، حجر الأساس.

و من خلال “البرومو” ندرك بأن ياسين يستدعي الحكي في برنامجه الجديد و يستعرض الذكريات و يجوب الجهات المخفية في شخصيات الضيوف، لنلامس، نحن المشاهدين، تلك الطاقة الدفينة و الأسرار المشفرة التي تسم أعمالهم.

حاجتنا لبرامج ثقافية، يؤكدها التفاعل الكبير، على منصات التواصل الإجتماعي، مع الإعلان عن قرب إطلاق “بيت ياسين” المُختلِف، من حيث الفكرة و السياق، عن نفس الصنف من البرامج بقنواتنا العربية، و عدنان بخبرته الإعلامية و تمكنه الأدبي، سيفتح نوافذه مشرعة لنسائم ثقافية سيتلقفها، بكثير من الشغف، عطشى الوطن العربي، لكل فني و أدبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *