أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » شوهة.. رئيس دائرة آيت أورير يتحول إلى “فيدور” و يمنع أفرادا من الوفد المرافق للعامل بنشيخي من إفطار رسمي بجماعة تمزوزت

شوهة.. رئيس دائرة آيت أورير يتحول إلى “فيدور” و يمنع أفرادا من الوفد المرافق للعامل بنشيخي من إفطار رسمي بجماعة تمزوزت

قام رئيس دائرة آيت أورير، قبيل آذان مغرب يومه الجمعة 17 ماي الجاري، بمنع أفراد من الوفد المرافق لرشيد بنشيخي عامل إقليم الحوز خلال زيارته التفقدية لوحدة التعليم الاولي بدوار تلكافت بجماعة تمزوزت، من ولوج قاعة الإفطار الرسمي المنظم بدار الطالبة بجماعة تمزوزت على شرف عامل الإقليم.

رئيس دائرة آيت أورير الذي تحول إلى “فيدور” أمام مدخل قاعة الإفطار بدار الطالبة بتمزوزت، احتقر بعض ضيوف العامل بنشيخي المرافقين له خلال هذه الزيارة، متناسيا بأن الإفطار رسمي و كل الحاضرين ضيوف على عامل الإقليم.

رئيس دائرة آيت أورير لم يخجل من منع رئيس الفضاء الجمعوي بالحوز من ولوج القاعة التي ستشهد الإفطار الرسمي، في موقف أساء من خلاله، رجل السلطة هذا، إلى شخصية تمثل النسيج الجمعوي بإقليم الحوز، و لها من المكانة الإعتبارية ما يشكل نقطة فارقة في المشهد الجمعوي بالحوز.

و استغرب مجموعة ممن عاين الواقعة، لعب رئيس دائرة آيت أورير دور “الفلتر” للوفد المرافق لعامل الحوز، بحيث أنه منع البعض، و تعالى على البعض، كما لم يسلم البعض من نظراته المستفزة، و كأنه هو عامل الإقليم، أو “كونترول” سلطته وزارة الداخلية لإنتقاء من يجالسهم بنشيخي. غير أن الجميع أجمع على مفردة لوصف ما قام به رئيس دائرة آيت أورير و هي: “شوهة”.

تعليق واحد

  1. مبارك بنخدة

    هذاهو الشطط في استعمال السلطة. أين الإدارة في خدمة المواطن.كثير من رجال السلطة يخافون من المجتمع المدني ويحاولوا اسكاته وإبعاده.هذا مكان عمومي وهو دار الطالبة وليس منزله.وهذه أموال الشعب وليست أمواله.
    هذا الرجل يجب ان يعاد إلى المدرسة الإدارية ليتعلم كفى من احتقار المواطنين. نتضامن معكم.لابد من وقفة احتجاجية أمام مقر الدائرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *