أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » رئيس جماعة بتارودانت يجمع رؤساء جماعات بإقليم الحوز بالدولي السابق مصطفى حجي و “صدى الحوز” تكشف الأسباب + صور

رئيس جماعة بتارودانت يجمع رؤساء جماعات بإقليم الحوز بالدولي السابق مصطفى حجي و “صدى الحوز” تكشف الأسباب + صور

إستطاع عبد السلام الضعيف رئيس المجلس الجماعي لامي نتيارت التابعة لقيادة اضار بدائرة إيغرم بإقليم تارودانت، ليلة السبت رابع ماي الجاري، أن يجمع في بيته مجموعة من رؤساء جماعات بإقليم الحوز، فرقتهم الإنتماءات السياسية و الحزبية و جمعتهم الصداقة و المحبة.

و اجتمع في بيت الضعيف في جلسة صداقة و محبة و ود، إلى جانب اللاعب الدولي السابق مصطفى حجي، كل من الباميين أحمد أبرجي رئيس جماعة تغدوين و محمد أمكيزو رئيس جماعة مولاي ابراهيم و إبراهيم شكري رئيس جماعة ويركان و محمد آيت عياد رئيس جماعة إيجوكاك و سعيد آيت احساين رئيس جماعة إغيل و لحسن كبدي رئيس بلدية أمزميز، إضافة إلى عبد الجليل قربال رئيس جماعة تمصلوحت المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار.

و للإشارة، فعبد السلام الضعيف رئيس المجلس الجماعي لامي نتيارت المنتمي لحزب الإتحاد الدستوري، تربطه علاقات صداقة وثيقة مع أغلب رؤساء إقليم الحوز، بحكم التقارب الجغرافي بين إقليمي الحوز و تارودانت. كما يعتبر واحدا من الرؤساء الذين خلقوا حركية تنموية واضحة بإقليم تارودانت، تتجلى واضحة في المشاريع التي تم إطلاقها و المشاريع المبرمجة بجماعة إمي نتيارت التي يرأسها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *