أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » درك اسني يعتقل شخصا متزوجا رفقة عشيقته المطلقة ببيت للدعارة بجماعة مولاي ابراهيم

درك اسني يعتقل شخصا متزوجا رفقة عشيقته المطلقة ببيت للدعارة بجماعة مولاي ابراهيم

أحال المركز الترابي للدرك الملكي لأسني، أمس، 3 أشخاص ضمنهم سيدة مطلقة، على أنظار المحكمة الابتدائية بمراكش، لتعميق البحث معهم حول التهم المنسوب إليهم، والتي تتعلق بالخيانة الزوجية والسكر العلني والتحرش.
وكان المركز الترابي للدرك الملكي، قد اعتقل شخصا ينحدر من منطقة مولاي براهيم في عقده الرابع متزوج وله أبناء، كان رفقة سيدة مطلقة تنحدر من مدينة تحناوت بأحد الفنادق غير المصنفة بالمنطقة، بتهمة الخيانة الزوجية.
وجاءت عملية الاعتقال اثر معلومات توصل بها رئيس مركز الدرك الملكي بأسني، تفيد تواجد شخصين في حالة غير أخلاقية بإحدى الغرف بفندق غير مصنف، الأمر الذي استدعى اقتحام الفندق وإلقاء القبض على المتهمين تحت إشراف النيابة العامة المختصة بمراكش.
كما تم خلال اليوم الأخير للموسم السنوي الذي يتم إحيائه بالمنطقة، إلقاء القبض على شخص ينحدر من منطقة صخور الرحامنة، يتحرش بالنساء والفتيات بالقوة، وكان في حالة سكر طافح وتحت تأثير الأقراص المهلوسة، وتم اقتياده إلى المركز الترابي للتحقيق معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى أن تم عرضه على أنظار المحكمة الابتدائية بمراكش.
هذا وتم تنقيط العشرات من الأشخاص الذين كانوا في وضيعة غير عادية خلال الأسبوع الماضي الذي شهد أحياء الموسم السنوي مولاي براهيم، حيث شهدت المنطقة توافد آلاف الزوار إليها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *