أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » حصري.. درك تحناوت يعتقل البزناس “باها” الذي أغرق تحناوت و أغواطيم و أسني و مولاي إبراهيم بمخدر الشيرا

حصري.. درك تحناوت يعتقل البزناس “باها” الذي أغرق تحناوت و أغواطيم و أسني و مولاي إبراهيم بمخدر الشيرا

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابع للمركز الترابي بتحناوت، تحت الرئاسة الفعلية لقائد المركز، من اعتقال مروج مخدرات مبحوث عنه وطنيا، عشية يوم الحد ثامن يناير الجاري، بواد غيغاية على مستوى دوار زاوية بوحيتة التابع لجماعة أغواطيم.
الموقوف الذي تم اعتقاله في إطار حملة تمشطية قام بها درك تحناوت، يبلغ من العمر 24 سنة و ملقب بـ”باها”، كما انه من ذوي السوابق العدلية في الاتجار في مخدر الشيرا.
و قد تم اعتقال هذا الموقوف الذي يعتبر المروج الرئيسي لمخدر الشيرا للمستهلكين بجماعات أسني و مولاي إبراهيم و تحناوت و أغواطيم، متلبسا بحيازة كمية من “الحشيش” و مبلغ مالي.
إلى ذلك، أوضحت مصادر موثوقة، ان الموقوف تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه، في إنتظار عرضه خلال الأيام القادمة على أنظار النيابة العامة بمراكش.

تعليق واحد

  1. Wach ntaaa wakell 9a9a akhbarr zayfaa jbtii lii larara rditii had baha colombianoo z3ma mafyweziii driii mskin hz9a laroub dlhchich dayr mno mbhoutt wataniya drii 3mroo mafat talat tmarghen wa baz leek akahy wach wjhek hadak nettt ser kteb 3la li chad lhchech ou kayfre9 fiih tchoof ila makhrjoook fe sabah

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *