أخر الأخبار
الرئيسية » أصداء جهوية » جنايات مراكش تدين المتورطين في فيديو بوشان بعشرين سنة سجنا نافذا

جنايات مراكش تدين المتورطين في فيديو بوشان بعشرين سنة سجنا نافذا

قضت الغرفة الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمراكش، ليلة الخميس 10 ماي، بعشرين سنة سجنا نافذا في المتورطين في ملف مابات يعرف لدى الرأي العام الوطني ب فيديو “واش معندكش اختك” الذي يوثق محاولة اغتصاب تلميذة من طرف شاب بالقوة بمنطقة بوشان باقليم الرحامنة.

هذا، وحكم على المتورط الرئيسي في القضية بعشر سنوات نافذة فيما شريكه الذي وثق الحادث بالفيديو بثمان سنوات فيما الحلاق الذي نشر الفيديو بسنتين سجنا نافذا.
ويتابع في القضية “حمزة. ص” وهو ابن مستشار جماعي بمجلس جماعة ايت الطالب باقليم الرحامنة المتابع بتهمة تصوير شريط فيديو ومحاولة اغتصاب تلميذة في مكان خلاء بالعنف وتجريدها من ملابسها، للاطلاع على وثائق الملف واعداد الدفاع.
فيما يتابع صديقه المتهم الرئيس المسمى “ياسين. ل” بتهم تكوين عصابة اجرامية وهتك عرض قاصر باستعمال العنف والابتزاز والتشهير.
وتعود وقائع هذا الملف الى شهر مارس الأخير بعدما انتشر شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر شابا في مكان خلاء يجرد تلميذة من ملابسها لاغتصابها بالعنف وهي تصيح “واش معندكش اختك” فيما يهم صديق له بتصوير شريط فيديو الواقعة دون ادنى أي تدخل.
وهو الحدث الذي استنفر السلطات القضائية والمصالح الأمنية، حيث تمكنت عناصر الدرك الملكي من خلال اجرائها مجموعة من الأبحاث والتحريات الدقيقة من تحديد هوية الشخص الذي يظهر في شريط الفيديو والكشف عن مكان وتوقيت ارتكاب هذه الأفعال الاجرامية الخطيرة، وأمرت عناصرها بالمركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي ببن جرير وعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ببوشان لالقاء القبض على المتهم الرئيس ومصور الشريط ومتهم ثالث عثر بهاتفه النقال على نفس الصور التي تتعلق بمراحل تعديب “خولة. ك” التلميذة بالسنة التاسعة بالثانوية الاعدادية ببوشان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *