أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » توفير فضاءات متعددة الإختصاصات بعدة دواوير بجماعة تمكرت في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

توفير فضاءات متعددة الإختصاصات بعدة دواوير بجماعة تمكرت في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

استكملت جماعة تمكرت، مؤخرا، توفير فضاءات متعددة الاختصاصات بكل من دواوير ايت اغمور وانتابت وازميم وايت التومي، و ذلك بعد الانتهاء من تجهيزها في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
و ينكب رئيس الجماعة على وضع برنامج لإجراء مجموعة من اللقاءات، في هذه الفضاءات، في اقرب الآجال، مع الفعاليات المحلية في إطار تطبيق مقتضيات القانون التنظيمي للجماعات التي تنص على انه تحدث مجالس الجماعات آليات تشاركية للحوار والتشاور لتسير مساهمة المواطنات والمواطنين والجمعيات في إعداد برامج العمل وتتبعها.
كما ستكون مناسبة لتجديد شرح اهداف برنامج إحداث القاعات المتعددة الاختصاصات كفضاءات للقرب تحتضن مختلف الأنشطة والبرامج التي من شأنها دعم القدرات المحلية وذلك في احترام لمبادئ المقاربة التشاركية.
وتجدر الإشارة إلى أن الأشغال جارية للانتهاء من إنجاز ثلاث قاعات اخرى بكل من تملوت وتمكرت وتوريرت، كما أن إنجاز قاعة ايت سي حجوب قد برمج برسم البرنامج السنوي 2018.
وبالمناسبة يتقدم رئيس الجماعة بالشكر الجزيل لعامل إقليم الحوز رئيس اللجنة الإقليمية المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على ما بدله من مجهودات لإخراج هذه المؤسسات إلى حيز الوجود.

تعليق واحد

  1. خبر جيد، لكن المرجو التاكد من جميع المعلومات، اين اسم دوار اگجگال، هل فقط نسيان ام هناك حساسية…اتمنى ان يكون نسيان فقط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *