أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » تحركات مشبوهة لطمس قضية ممارسة تقني بجماعة آيت سيدي داود الجنس على فتاة قاصر من مراكش و هيئة حقوقية تدخل على الخط

تحركات مشبوهة لطمس قضية ممارسة تقني بجماعة آيت سيدي داود الجنس على فتاة قاصر من مراكش و هيئة حقوقية تدخل على الخط

علمت “صدى الحوز” من مصادر موثوقة، ان تحركات مشبوهة تقودها بعض الأطراف من أجل طمس قضية ممارسة تقني من جماعة آيت سيدي داود الجنس على قاصر من مدينة مراكش، عن طريق منح ام الضحية، بما ان والدها متوفي، مبلغا من المال مقابل التنازل عن متابعة التقني المذكور.
ذات المصادر، أشارت إلى أن عبد الاله طاطوش رئيس المجلس الوطني للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب، قد أعلن دخول الهيئة التي يمثلها في القضية.
و كانت “صدى الحوز” قد علمتن من مصادر موثوقة، أن تقنيا بجماعة آيت سيدي داود، متهم بممارسة الجنس على فتاة قاصر تنحدر من حي سيدي يوسف بن علي بمراكش، كانت تستغلها سيدة في ممارسة الدعارة بأحد المنازل ببلدية آيت أورير.
ذات المصادر، أشارت أن التقني المذكور قد تم إصدار مذكرة بحث وطنية في حقه يوم 14 من شهر يوليوز المنصرم، على خلفية القضية المذكورة.
و للإشارة، فقد تم صباح يوم الإثنين 16 يوليوز المنصرم، تقديم سيدة تبلغ من العمر 36 سنة، و شريكتها البالغة من العمر 23 سنة، أمام الوكيل العام للملم، بتهمة ممارسة الدعارة و التحريض على الفساد و الإتجار في البشر، في ما تم إصدار مذكرة بحث وطنية في حق ثلاثة أشخاص أخريين.
و حسب مصادر موثوقة، فالمتهمة الرئيسية بالإتجار في البشر البالغ عمرها 36 سنة، تم اعتقالها رفقة شريكتها، إثر تحريات دقيقة باشرتها عناصر الدرك الملكي بأيت أورير، كشفت تواجد فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة، فارة منذ أزيد من أسبوع، من منزل أسرتها الكائن بحي سيدي يوسف بن علي بمراكش، (متواجدة) بأحد المنازل بآيت أورير، لتكشف التحريات أن الفتاة يتم استغلالها جنسيا من طرف المتهمة الرئيسية، حيث كانت تقوم بتوفيرها لزبناء مقابل مبالغ مالية.
و إثر اعتقال الظنينة، رفقة شريكتها، و تعميق البحث مع الفتاة، أشارت الأخيرة إلى أنها مارست الجنس مع ثلاثة أشخاص من بينهم التقني المذكور، وفرتهم المتهمة الرئيسية مقابل المال، ما جعل درك آيت أورير يصدر مذكرات بحث على الصعيد الوطني، في حق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *