أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » تتويج العامل التويمي بدرع الإمتنان و الشكر لمجهوداته في سبيل تطوير المنظومة التعليمية بالحوز

تتويج العامل التويمي بدرع الإمتنان و الشكر لمجهوداته في سبيل تطوير المنظومة التعليمية بالحوز

خلال حفل التميز الذي نظمته المديرية الإقليمية لوزارة التعليم بالحوز بمناسبة اختتام الموسم الدراسي 2017//2018، تم تسليم عمر التويمي عامل إقليم الحوز، درع الإمتنان و الشكر للمجهودات التي قام بها لدعم المشرفين على القطاع، و كذا رجال التعليم و المتمدرسين، من أجل تحقيق النتائج المرجوة.
العامل التويمي كشف خلال تسمله الجائزة من المدير الإقليمي بانها ملك لجميع منتخبي الإقليم، لحرصهم على الرفع من المستوى التعليمي للتلاميذ و التلميذات، و سهرهم على تشجيع التمدرس.
و للإشارة، نظم حفل التميز تثمينا للنتائج الطيبة و الإنجازات التربوية المتميزة، يوم الجمعة 6 يوليوز الجاري، بساحة العرض الكبرى لمهرجان الحوز.
الحفل الذي ترأسه عامل إقليم الحوز “عمر التويمي”، عرف حضور رئيس المجلس الإقليمي للحوز “إبراهيم أتكارت”، و البرلمانيين عن الإقليم، و رؤساء الجماعات المحلية بالحوز، ورؤساء المصالح الخارجية و الأمنية، إضافة إلى آباء و أولياء التلاميذ المتفوقين، و فعاليات المجتمع المدني. المناسبة عرفت توزيع جوائز تذكارية على المتفوقين في الموسم الدراسي 2017/2018، تخللتها فقرات ترفيهية و غنائية من تقديم تلاميذ مؤسسات تعليمية بالحوز، و أخرى لفرق مشاركة في الحفل.

2 تعليقان

  1. عبد الرحمان

    السيد العامل المحترم الذي يعمل ليل نهار في سبيل الرقي بالإقليم نلتمس منكم النظر فيا وضعية المدرسة الابتدائية بمصلحة حيث لازال التلاميذ يدرسون بحجراء مفككةتسببالسرطان علما أن المدرسة الجديدة المستقلة كانوا لن تستوعب إعداد الأطفال. وعليه التمس منكم النظر في إمكانية التعجيل بإعادة بناء المدرسة بموقعها الحالي قرب القيادة .وفقام الله لخدمة الصالح العام.

  2. عبد الرحمان

    المقصود مدرسة تمصلوحت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *