أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » بحضور التويمي و كادوش.. المؤتمر ال 60 للفيدرالية الدولية للصحافيين والكتاب في مجال السياحة يواصل أشغاله بإقليم الحوز

بحضور التويمي و كادوش.. المؤتمر ال 60 للفيدرالية الدولية للصحافيين والكتاب في مجال السياحة يواصل أشغاله بإقليم الحوز

تواصلت اليوم السبت ثاتي أكتوبر الجاري من خلال زيارة عدة مناطق بإقليم الحوز، أشغال المؤتمر ال 60 للفيدرالية الدولية للصحافيين والكتاب في مجال السياحة، بمشاركة أزيد من 250 صحافيا يمثلون مختلف المنابر عبر العالم، بحضور عامل إقليم الحوز و رئيس الفيدرالية و المديرة الجهوية للسياحة و جاكي كادوش رئيس الطائفة اليهودية و كريم شيوخ رئيس المجلس الإقليمي للسياحة.

صحافيو السياحة بالعالم، أعربوا عن اعجابهم البالغ بالإقليم و تراثه، منوهين بالعمل الجاد و الدؤوب لجميع المتدخلين، للرفع من جودة الخدمات و تجويد المنتوج السياحي المحلي.
ويعتبر هذا الحدث المنظم على مدى ثلاثة أيام تحت الرعاية الملكية حول ” السياحة والثقافة.. أية علاقة وأي مستقبل ؟”، مناسبة مواتية لإبراز الجهود التي يبذلها المغرب في مجال النهوض بالقطاع السياحي، مع إتاحة الفرصة للمشاركين في هذا المؤتمر لاكتشاف عن قرب البنيات التحتية السياحية التي تتوفر عليها المملكة.

ويكتسي هذا المؤتمر، الذي يروم تسليط الضوء على العلاقة القائمة بين السياحة والثقافة بالاضافة الى مستقبل هذه العلاقة، أهمية خاصة بالنظر الى نوعية المشاركين الذي يمثلون أزيد من ثلاثين دولة عبر العالم، مما يشكل قيمة مضافة في دعم السياحة، التي أصبحت أحد القطاعات ذات أهمية كبيرة بالنسبة لاقتصادات عدة بلدان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *