أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » بالصور.. فيضان الشعاب يتسبب في قطع الطريق الرابطة بين أسني و إمليل.. و التويمي يحل بعين المكان لتفقد الأضرار و الإطمئنان على الساكنة

بالصور.. فيضان الشعاب يتسبب في قطع الطريق الرابطة بين أسني و إمليل.. و التويمي يحل بعين المكان لتفقد الأضرار و الإطمئنان على الساكنة

تسببت الأمطار الغزيرة التي شهدها إقليم الحوز بعد زوال يومه الخميس 13 شتنبر الجاري، في فيضان العديد من الشعاب بمنطقة إمليل، ما أدى إلى قطع الطريق الرابطة بين إمليل و جماعة أسني.
مباشرة بعد فيضان الشعاب، حل بالمنطقة عمر التويمي عامل إقليم الحوز، مرفوقا بحميد اليعقوبي الكاتب العام للعمالة، حيث تفقد حجم الأضرار التي سببتها الأمطار و تواصل و إطمئن على الساكنة و السياح.
التويمي عامل الإقليم أصدر أوامره لجميع الأجهزة للعمل على إعادة فتح الطريق في أقرب وقت، مشددا على ضرورة تقديم الدعم اللازم للساكنة المحلية.

تعليق واحد

  1. الصور غنية عن كل تعليق ..وأود اضافة أن هناك منازل اجتثت عن آخرها ولم يتبقى لها أثر ناهيك عن الأضرار في الممتلكات من أشجار مثمرة وأراضي ..نسأل الله اللطف ..ونطلب من المسؤولين الانكباب على هذه الخسائر والوقوف بجانب المتضررين …والاستعداد لفصل الشتاء فطريق امليل لم يعد لها وجود وقد حان الأوان لاعادة النظر في كل الشعاب التي تخترق هذه الطريق واعادة بناء قناطرها المهترئة والضيقة ..ونشكر السيد العامل على وقوفه الآني على مخلفات الفيضانات ووقوفه شخصيا على الأشغال لتستأنف الساكنة حياتها في وقت وجيز رغم أن الأمر بات يتطلب شهورا وأعوام …/.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *