أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » بالصور.. جمعية فرح باي بأيت اورير تتألق بكأس أبطال المغرب للكراطي بمراكش

بالصور.. جمعية فرح باي بأيت اورير تتألق بكأس أبطال المغرب للكراطي بمراكش

تمكنت جمعية فرح باي بأيت أورير، خلال تنظيم كأس أبطال المغرب، يوم الاحد 18 نونبر الجاري، بالقاعة المغطاة الأمير مولاي الرشيد بمراكش، و الذي عرف مشاركة عناصر المنتخب الوطني وأجود أبطال المغرب، من تتويج ثلاثة أبطال من الجمعية والذين يمثلون أبناء أيت اورير، من مواليد 2002 فئة الشبان والشابات في أكبر محفل رياضي تنظمه الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة .
و تمكنت أيت باي آية من احراز الميدالية الفضية في التقنية شابات من مواليد 2002، فيما أحرز البطل أيمن عدنان نفس الرتبة حيث لعب المباراة النهائية، في التباري وزن أقل من61 كلغ وهو من مواليد 2002، أما البطلة هدى أيت عبلا فقد تمكنت من احراج نفس المدالية في وزن أقل من 48 كلغ من مواليد 2002.
التظاهرة التي عرفت تنظيما متميزا ، طبع صورة احترافية عن رياضة الكراطي.
وتعد جمعية فرح باي بأيت أورير جمعية نشيطة وفتية تأسست في أكتوبر2013 و تهتم بالأساس برياضة الكراطي وتساهم في التنمية الرياضية بالمنطقة بشكل قوي ومسمر بنتائج جد باهرة, يترأسها الاطار المقتدر أيت باي يونس رفقة المدرب عدنان حميد وطاقم تقني يضم أزيد من 15 حزاما أسودا في الكراطي تقليدي والكراطي كونطاكط .والجمعية تحافظ على تتويجها وطنيا للسنة السادسة على التوالي في الكراطي وطنيا بتحقيق أزيد من 23 تتويجا فرديا وطنيا . الى جانب الوصافة في كأس العرش فرق كبيرات في الكراطي كونطاكط .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *