أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » بالصور.. العامل التويمي يقف شخصيا على عملية إعادة فتح الطريق الرابطة بين منطقة إمليل السياحية و مركز جماعة أسني

بالصور.. العامل التويمي يقف شخصيا على عملية إعادة فتح الطريق الرابطة بين منطقة إمليل السياحية و مركز جماعة أسني

وقف عمر التويمي عامل إقليم الحوز، شخصيا، منذ صباح يومه الجمعة 14 شتنبر الجاري، على سير أشغال إعادة فتح الطريق الرابطة بين منطقة إمليل السياحة و مركز جماعة أسني.
العامل التويمي الذي كان مرفوقا بإبراهيم أتكارت رئيس المجلس الإقليمي للحوز و محمد أمكيزو رئيس مجموعة جماعات الحوز التي وفرت ألياتها لإعادة فتح الطريق، تابع أشغال فتح الطريق بجميع تفاصيلها ما اعتبره مواطنو المنطقة تجسيدا لمفهموم رجل السلطة الذي ينادي به جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.
و كانت الأمطار الغزيرة التي شهدها إقليم الحوز بعد زوال يوم الخميس 13 شتنبر الجاري، قد تسببت في فيضان العديد من الشعاب بمنطقة إمليل، ما أدى إلى قطع الطريق الرابطة بين إمليل و جماعة أسني.
مباشرة بعد فيضان الشعاب، حل بالمنطقة عمر التويمي عامل إقليم الحوز، مرفوقا بحميد اليعقوبي الكاتب العام للعمالة، حيث تفقد حجم الأضرار التي سببتها الأمطار و تواصل و إطمئن على الساكنة و السياح.
التويمي عامل الإقليم الذي واكب أوامره لجميع الأجهزة للعمل على إعادة فتح الطريق في أقرب وقت، و الذي شدد على ضرورة تقديم الدعم اللازم للساكنة المحلية، كانت متابعته لأشغال إعادة فتح الطريق ذات دلالات تستوجب من مسؤولي الإقليم، كل من موقعه، قراءة أبعادها.

تعليق واحد

  1. تحية والشكر الجزيل لعامل التويمي الدي تدخل بفتح الطروق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *