أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » بالصور.. أنجار رئيس جماعة أنگال يعقد إجتماعا مهما حول المدرسة الجماعاتية بهدف تشجيع التمدرس و محاربة الهدر المدرسي

بالصور.. أنجار رئيس جماعة أنگال يعقد إجتماعا مهما حول المدرسة الجماعاتية بهدف تشجيع التمدرس و محاربة الهدر المدرسي

عقد إيدار أنجار رئيس المجلس الجماعي لأنگال، إجتماعا حول المدرسة الجماعاتية ،حضره كل من قائد قيادة أزكور أنگال و مدير المدرسة الجماعاتية و أباء و ألياء التلاميذ و فعاليات المجتمع المدني و بعض المهتمين بالمجال .
هذا المولود الجديد بالجماعة الذي يعتبى سابقة من نوعها في المنطقة من شأنها ان تساهم في التحصيل العلمي الجيّد و تشجيع المتعلمات و محاربة الهدر المدرسي، تأتي انسجاما مع جميع الخطب الملكية التي تروم القطع مع أفة الأمية و الهدر المدرسي
الى ذلك ، ستوفر المؤسسة التعليمية الحديثة العهد بجماعة أنگال مأوى للثلاميذ مجهز بأحدث الوسائل لضمان سلامة المتمدرس و تحسين ظروف الإقامة كما ستوفر كذلك مطعم رهن إشارة المستفيدين و النقل المدرسي صوب دواويرهم.

وفي الختام بشّر إيدار أنجار رئيس المجلس الجماعي و برلماني عن دائرة الحوز الحاضرين بقرب انشاء ملحقة إعدادية بقرب المدرسة الحالية ، الشيء الذي استحسنه الجميع منوهين بمجهودات الرئيس و نضاله المستميت من أجل تلاميد الجماعة و عموم ساكنة أنگال و المناطق المجاورة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *