أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » الوزير بنعبد القادر ينصب عمر التويمي عاملا على عمالة سلا + صور

الوزير بنعبد القادر ينصب عمر التويمي عاملا على عمالة سلا + صور

نصب وزير الوظيفة العمومية بنعبد القادر صباح اليوم الأربعاء بمقر عمالة مدينة سلا عمر التويمي عاملا على المدينة المليونية.
العامل الجديد لسلا، له من التجربة المهنية والكفاءة العالية لتقديم الاضافة النوعية والرقي بالمدينة الى مصاف المدن الكبيرة، خصوصا أنها لم تنل حظها من التنمية الشاملة، بحسب العديد من المهتمين والمتتبعين.

وتنتظر عمر التويمي عامل عمالة سلا ملفات بالغة الأهمية خصوصا الأوراش والمشاريع التي أعطى جلالة الملك انطلاقتها في وقت سابق، ولا زالت لم ترى النور أو تراوح مكانها حتى الان ويبقى من أهمها كورنيش مدينة سلا وغيرها.

وكان جلالة الملك قد جدد الثقة في عمر التويمي على رأس عمالة سلا، بعد ما قضى ما يناهز الثلاث سنوات عاملا على إقليم الحوز، تميزت بالعطاء و التجاوب و روح المواطنة و الإلتزام.

وقد ازداد التويمي بتاريخ 14 شتنبر 1970 بالعرائش، ويمتاز بخصال حميدة وكفاءة عالية بالنظر لما راكمه من تجربة بوزارة الداخلية التي تدرج عبر مختلف أسلاكها.

وعين عمرالتويمي، الحاصل على الدكتوراه في القانون العام وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، بعد تخرجه من المعهد سنة 2001 ، قائدا بالمديرية العامة للشؤون الداخلية بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية، ثم قائدا بعمالة الرباط سنة 2002، فقائدا رئيسا لديوان عامل عمالة سلا سنة 2003، قبل أن تتم ترقيته سنة 2006 إلى منصب رئيس دائرة، رئيس قسم بمديرية الولاة بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية.

وبتاريخ 27 ماي 2010، رقي التويمي إلى منصب كاتب عام لعمالة مقاطعات الدار البيضاء-أنفا، لينتقل بنفس الصفة إلى عمالة الصخيرات- تمارة في 25 فبراير 2015، قبل أن يحضى بثقة جلالة الملك ويعين عاملا على إقليم الحوز.

وتجدر الإشارة أن عمر التويمي متزوج وأب لإبنين.


تعليق واحد

  1. سعيد ايت بن علي

    ومع الرجل اللهم يسر أمره ووفقه لما تحب وترضاه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *