أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » الحوز..استقالة قيادي من حزب العدالة و التنمية بسبب ضم حزب الاتحاد الاشتراكي الى التشكيلة الحكومية

الحوز..استقالة قيادي من حزب العدالة و التنمية بسبب ضم حزب الاتحاد الاشتراكي الى التشكيلة الحكومية

أعلن إدريس بنرحو، القيادي في الحزب العدالة و التنمية بإقليم الحوز، عن استقالته من الحزب، بعد إعلان أمينه العام سعد الدين العثماني عن ضم حزب الاتحاد الاشتراكي الى التشكيلة الحكومية، وهو الأمر الذي لم يتقبله عدد من قيادي حزب المصباح و مناضليه .
و كتب بنرحو، في تدوينة على حسابه الفايسبوكي ” أنا إدريس بنرحو العضو العامل في حزب العدالة والتنمية ونائب الكاتب الإقليمي للحزب بالحوز أعلن لجميع أصدقائي ومعارفي وجميع من يعرفني و لمسؤولي الحزب أعلن استقالتي النهائية من حزب العدالة والتنمية مسؤولية وعضوية ” .
و اعتبر بنرحو تواجد حزب لشكر ضمن التشكيلة الحكومية، انحرافا عن المشروع النضالي للحزب، حيث قال : ” السبب كما لا يخفى على أحد هو انحراف الحزب وقادته عن مشروع الحزب النضالي والإصلاحي وسلسلة التنازلات التي لا تنتهي وكان أمرها، بعد التضحية بالزعيم، القبول بضم حزب لشكر للأغلبية الحكومية مما يعد في رأيي بداية نهاية الحزب”.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم اقول لك اسي بنرحو ، حتى الأن وبعد طول مدة تخرج علينا بهذه الحكاية القديمة والجديدة ، وانك لتعلم علم اليقين كيف تسير الأمور داخل الحزب وانك شاركت في الكولسة بالإقليم وانك تعرف جيدا ماهية وحقيقة البيجيدي وشاركت في مؤتمرات الحزب وتتبعت كل ما يجري في الشبيبة وكل الهيئات الموازية وانت بدورك انقلبت على مناضل كبير في الحزب وهو سي بواضيل وتنكرت لإويري ولعبت اللعبة الخبيثة مع نجمي والكيف وما حربك ضد امجود والعطار وبوراس ببعيدة وما تواطؤك مع المفسدين في الحزب بخفي وان ايت عدي ليس منك ببعيد ، والآن تخرج منتفضا مزمجرا غاضبا من سيدك العثماني وانه بحق رجل شريف ،وان لشكر وحزب الوردة حزب ربما له مواقف احسن من منك ومن بعض مسامير المائدة في حزبك .وانظر الى كتابتكة الجهوية وكيف تسير فيها الأمور من تشلهيب وكولسة واحتيال ويتناوبون على الكعكة والمناصب بلقايد وسيكوري وتنتهي الولاية ويصبح سيكوري وبلقايد نائب .ثم الداودي يونس والعسري وفضائح مقر الحزب بمراكش واعود لك كي اتمم المقال بسييديك الكرش وما موقع المقيت من الإعراب وعنيبة و تلاعبات هيئة المهنيين التابعة لحزبك .لماذا لم تنتفض عندما تم تزوير مباريات توظيف داخل حزبك وفي اقليمك ام هي توافقات على الكعكة ؟ لماذا لم تنتفض لما تم انتخاب كتابتك الإقليمية بالكولسة والإحتيال ؟ لما ذا لم تنتفض حين علمت ان داخل حزبك ظلم وتجاوزات وخروقات وتواطئات ؟ ام انك تتكلم العربية بفصاحة وتضرب على الطاولة وتعيينك زورا وظلما نائبا للكذاب المنافق الإقليمي جعل منك بطلا فاليوم انتهيت وانتهى حزبك غير مأسوف عليك وعليه بل نقول لك الما والشابة الى قاع الواد الحار اما البحر فستدنسونه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *