أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » الجمعية المغربية لحقوق الانسان تطالب بمحاسبة ملكة جمال الكون بعد تسببها في حادثة سير راح ضحيتها طفلين يعيشان حالة التشرد والحرمان

الجمعية المغربية لحقوق الانسان تطالب بمحاسبة ملكة جمال الكون بعد تسببها في حادثة سير راح ضحيتها طفلين يعيشان حالة التشرد والحرمان

دخلت الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع المنارة مراكش، على خط حادثة سير التي راح ضحيتها طفلين يعيشان حالة التشرد والحرمان ، من طرف ملكة جمال العالم لسنة 2018.
وأكدت الجمعية أن الحادث وقع في الساعات الاولى من صباح السبت 08 شتنبر بشارع مولاي عبد الله ( شارع اسفي سابقا ) بمقاطعة جيليز في مراكش بالقرب من كلية العلوم السملالية، إثر تعرض الطفلين للدهس من طرف سيارة فارهة تعود ملكيتها لفتاة معروفة في الوسط الاجتماعي مقيمة بدولة خليجية.

وحسب شهود عاينوا الحادث أكدوا أن سيارة من نوع ”رونج روفر ” تقودها فتاة في حالة سكر برفقة احد الأشخاص، اخترقت المدارة والرصيف لتدهس الضحيتين اللذين فارقا الحياة في الحين .

وحمل المصدر ذاته الدولة عبر مؤسساتها المعنية بالرعاية الاجتماعية مسؤولية ما وقع، مطالبة بتفعيل القانون وترتيب الجزاءات القانونية في حق السائقة وعدم إفلاتها من المحاسبة.
ويشار إلى أن المغربية نهيلة إملقي، ملكة جمال العالم لسنة 2018 تسببت ليلة السبت، وهي في حالة سكر طافح، في مراكش، في حادثة سير مميتة راح ضحيتها طفلين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *