أخر الأخبار
الرئيسية » أصداء جهوية » احالة متقاعد نصب على رؤساء جماعات قروية على وكيل الملك بعدما اوهم ضحاياه بقدرته على إقبار ملفاتهم لدى المجلس الجهوي للحسابات

احالة متقاعد نصب على رؤساء جماعات قروية على وكيل الملك بعدما اوهم ضحاياه بقدرته على إقبار ملفاتهم لدى المجلس الجهوي للحسابات

كشفت مصادر موثوقة، أن عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الامنية بالصويرة احالت، يوم الجمعة، على انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية متقاعدا بعدما نصب على العديد من رؤساء الجماعات القروية مقابل التوسط لهم مع قضاة المجلس الجهوي للحسابات.
وداء اعتقال الظنين، يوم الاربعاء، بعد عملية ترصد ومراقبة اثر شكاية من طرف رئيس احدى الجماعات القروية باقليم الصويرة يؤكد من خلالها تعرضه للابتزاز والنصب من طرف الجاني باسم قضاة المجلس الجهوي للحسابات بمراكش.
واوضحت مصدرنا، أن الظنين الموظف الجماعي المتعاقد بسبت جزولة تمكن من ابتزاز بعض روؤساء الجماعات القروية والموظفين الجماعيين عبر الادعاء بالتوسط لهم لاقبار شكايات توصلت بها مصالح المجلس الجهوي للحسابات حيث يوهم ضحاياه بوجود علاقة مصاهرة تربطه باحد قضاة المجلس.
واضافت ذات المصادر، أن الظنين يحترف وضع الشكايات المجهولة ضد رؤوساء الجماعات والموظفين الجماعي قبل الايقاع بهم للنصب عليهم.
كما أن الظنين انتحل لحظة اعتقاله صفة قاضي باحدى محاكم مدينة اسفي قبل ان ينكشف امره حيث تم تعميق البحث معه قبل احالته يوم الجمعة امام وكيل الملك بابتدائية الصويرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *