أخر الأخبار
الرئيسية » اتصل بنا

اتصل بنا

صدى الحوز جريدة الكترونية مستقلة

للاتصال بنا يمنكم ارسال رسالة الى :

اليريد الالكتروني : Contact@sadahawz.Com

او ملئ هده الاستمارة

سوف تتوصلون بجواب من طرف طاقم صدى الحوز في اقل من 24 ساعة

[contact-form-7 id=”599″ title=”استمارة المراسلة 1″]

8 تعليقات

  1. مخزني مزيف يحاول تمويه رجال الدرك بأيت اورير
    حار رجال الدرك وهم يستنطقون لصا دون سوابق يقطن بأيت اورير حيث قدم نفسه بصفة مخزني تبين لهم في مابعد أنه مزيف ما أدهش المحققين وكل من يعرفه أوله صلة به وكان قد سرق ليلة الخميس الجمعة بعض الهواتف ولوازمها من كشك صغير بجانب محطة الطاكسيات بأيت اورير وحاول فتح دكان باستعمال منشار حديدي ما أثار انتباه الحارس الليلي الذي استعان بمقدم حضري لمحاصرة اللص في وقت متأخر من الليل.
    الحادث أثار ضجة واستغرابا كبيرين لذا ساكنة أيت اورير لأن المعني بالأمر معروف بانه مخزي وغالبا ماكان يرتدي الزي الخاص بالمخزن

  2. لحسن أولحسين عضو بجماعة تغدوين باسمي وباسم السكان اللذين أحمل مسؤوليتهم على عاتقي أطالب جميع الجهات المسؤولة بالتدخل وتسريع إنجاز الطريق الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 9 ومركز جماعة تغدوين نظرا لأهميتها ولكونها أساس تنمية المنطقة. يرجى منكم التفصيل في الموضوع وشكرا

  3. تعرض في الساعات الأولى من صباح يومه الإثنين 14 نونبر أحد الفلاحين لعملية اعتراض وضرب وسرقة من بعض قطاع الطرق على مستوى واد ي الزات حيث ثم سلبه مبلغا ماليا تحصله من عملية بيع بالسوق الأسبوعي للمواشي.وفور وصوله لمخفر الدرك الملكي وإخطاره بالنازلة وتقديمه لإفاداته تجندت دورية للبحث والتقصي عن الجناة. وتمكنت بفضل يقظتها وفي وقت قياسي من وضع يدها على الجناة واقتيادهم للمخفر لوضعهم تحت الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم في انتظار تقديمهم أمام من يجب .وتبين من خلال المعلومات المتوفرة أن المتهمين من ذوي السوابق وأن بعضهم حديث الخروج من السجن كما أن من ضمنهم فتاة و أن البحث لازال جار عن فارين .
    وجدير بالذكر أن الدرك الملكي بأيت اورير قام بعمليات نوعية تستحق كل التنويه والتقدير

  4. مسن بأيت أوريرمتهم بهتك عرض أطفال
    قرر السيد قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش إيداع دكاني مسن في عقده السادس من أيت اورير السجن بعدما وجهت له تهمة التغرير بستة قاصرين ومحاولة هتك عرضهم عن طريق إغرائهم أو التقرب منهم لإفراغ مكبوتاته .
    وحسب المتوفر من المعلومات فإن عائلات الضحايا المفترضين رفضت التنازل عن شكايتها رغم بعض التدخلات لطمس القضية .كما أن الجمعية المغربية لحقوق الإنسان قد دخلت على الخط لمؤازرتهم . فيما تبين أن بعض العائلات قررت عدم التبليغ عن تعرض أبنائها لنفس التحرشات مخافة الفضيحة وتقديرا لسن المتهم.وجدير بالذكر أن الأطفال المتحرش بهم لا يتجاوز عمرهم التسع سنوات.

  5. العا مل التويمي يعقد اجتماعا بجماعة اسني ويركان مع المنتخبين الجمعويين الى اخر هذا الكلام السؤال الان اين نصيب الجماعات القريبة جدا من هده العناية ؟ مى معنى تقليص الفارق المجالي في غياب تكافؤ الفرص بين الجماعات؟ كيف ينظر المسؤولون الى هذه الجماعات المهملة ؟ مجرد اسئلة

  6. احمد مولاي ابراهيم

    تشهد جميع اعداديات الحوز الدعم التربوي و استعدادات للامتحان الجهوي الموحد يونيو 2017 بإسنثناء إعدادية مولاي ابراهيم التي أغلقة ابوابها في وجه التلاميذ و الاساتذة بسبب مديرها الغائب و العديم المسؤولية بمصلحة التلميذ حيث الى حدود اليوم و من خلال استفساري لاحد المترشحين الذي اكد لي ان المؤسسة اغلفة ابوابها منذ 1/6/2017 و حرمان التلاميذ من حقهم في الدعم رغم حضور بعض الاساتذة الا ان المؤسسة مغلقة في وجه الجميع.
    يجب على المدير الاقليمي يوسف ايت حدوش اعفاء مدير اعدادية مولاي ابراهيم جراء استهتاره بمصالح التلاميذ و الاطر التربوية ايت هي لجان المراقبة لمعاينة مركز الامتحان حول مدى جاهزيته …. نحن كغيورين على الشأن التربوي بمولاي ابراهيم نطالب السيد يوسف ايت حدوش بإعفاء فوري لهذا المدير المستهتر.

  7. فاضح فساد مجهول

    أضحت فضائح جماعة سيدي عبد الله غياث تتساقط , تتوفر وثيقة غير قانونية لدى شخص يسمى ب سع…. القاطن بجماعة سيدي عبد الله غياث, و الوثيقة هي عبارة عن ملكية قطعة أرضية لشخص قد ترامى على ملكية قطعة أرضية و لجأ لمفسدي جماعة سيدي عبد الله غياث برشوة لتقديم ملكية هذه القطعة الأرضية التي حصل عليها بسهولة من طرف الجماعة ف أصبحت بين أيدي داك الشخص سع.. الذي و بدوره هدد مسألوا الجماعة فأصبح يقضي حاجات الناس القانونية و الغير القانونية بواسطة الوثيقة ليلزم الصمت عن الخرق القانوني, ف المرجو البحث في الموضوع و فضح هذا الفساد حيث لا يمكنني ذكر الأسماء و المرجو الرد هنا ببريدكم الالكتروني حتى أذرج أسماء الأشخاص سع… و صاحب الأرض و العناوين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *