أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » إعتقال خمسيني ينحدر من جماعة أسني بسبب تعنيف طفلته و إستغلالها في التسول
CAIRO, EGYPT: A young Egyptian beggar takes money from a man in the streets of Cairo 05 July 2001. The number of street children in Egypt is an umbrella of homeless children, beggars and child labourers who often survive under the direction of gang leaders. Between seven and 10 million children live on the streets of Arab cities, with figures ranging from 90 000 to 1 500 000 in Egypt. (Photo credit should read MARWAN NAAMANI/AFP/Getty Images)

إعتقال خمسيني ينحدر من جماعة أسني بسبب تعنيف طفلته و إستغلالها في التسول

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، حسب مصادر متطابقة، بتعميق البحث في قضية خمسيني يدفع طفلته للتسول في شوارع بلديو ايت اورير مرغمة، بعد تعنيفها وكي جسدها النحيل.

وكانت عناصر الدرك الملكي بايت اورير، قد ألقت القبض على خمسيني، الأحد الماضي، بتهمة الاٍعتداء على طفلته البالغة من العمر 7 سنوات، يتيمة الأم، ودفعها للتسول.

وجاءت عملية الايقاف، اثر شكاية تقدمت بها سيدة تحتضن الطفلة وترعاها لحمايتها من التشرد، بعد موافقة والدها الذي ينحدر من جماعة أسني، إلا أن السيدة لاحظت وجود اثر تعذيب على جسد الطفلة، ما استدعى الأخيرة اٍلى اٍبلاغ درك ايت اورير، الذين فتحوا تحقيقا في الموضوع، وأفضى الى ايقاف الخمسيني، و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة المختصة بمراكش.

وأضافت المصادر، أن الموقوف، اعترف بالمنسوب إليه، حيث كان يدفع طفلته للتسول مرغمة، بعد تعنيفها، ويتابع أمام القضاء بتهمة الاتجار في البشر، وتعريض حياة طفلته للخطر. كما تم اٍيداع الطفلة لدى مؤسسة خيرية بمراكش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *