أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » إعتقال أول مشتبه به في جريمة شمهروش التي راح ضحيتها سائحتين أجنبيتين

إعتقال أول مشتبه به في جريمة شمهروش التي راح ضحيتها سائحتين أجنبيتين

قالت مصادر متطابقة، أن ساكنة منطقة إمليل تمكنت من إلقاء القبض على أول مشتبه به في جريمة شمهروش البشعة بإقليم الحوز، والتي راحت ضحيتها سائحتين تحملان الجنسية الدنماركية والنرويجية.

وبحسب ذاتةالمصادر فإن المشتبه به الذي حاصرته ساكنة منطقة إمليل، يقطن بحي سيدي يوسف بن علي بمراكش، وتمكنت من اعتقاله، وذلك وسط تضارب الأنباء عن وجود مشتبه آخر ينحدر من مدينة مراكش متورط في جريمة قتل السائحتين الأجنبيتين، واللتين تم فصل رأسيهما عن جسديهما.

و ذكرت ذات المصادر، أن المشتبه به الرئيسي في جريمة شمهروش ينحدر من حي سيدي يوسف بن علي بمدينة مراكش، وذلك بعد أن تم العثور على خيمته التي نصبها بالقرب من خيمة الضحيتين، وهو ما أثار شكوك المحققين حول صلة المعني بالأمر بجريمة شمهروش.

وقالت مصادر من عين المكان، أن شخصا ثانيا يشتبه فيه ينحدر هو الآخر من مدينة مراكش، كان برفقة المشتبه به الأول، في وقت تواصل فيه الأجهزة الأمنية تحقيقاتها للوصول إلى الجناة المتورطين في هذه الجريمة البشعة.

يشار أن الجريمة المروعة التي أودت بحياة السائحتين اللتان تحملان الجنسية الدنماركية والنرويجية المزدادتين عام 1990و1994، استنفرت السلطات الاقليمية بالحوز حيث انتقل العامل عمر التويمي إلى مسرح الجريمة، كما وصل والي أمن مراكش سعيد العلوة، ورئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية محسن مكوار، لتقديم الدعم الامني لفريق التحقيق التابع لمصالح الدرك الملكي باقليم الحوز.

تعليق واحد

  1. لحسن ايت لمهور

    ان مثل هده الجراءم هي التي تجعل نسبة السواح تتراجع يوما بعد يوم وهدا ليس في صالح المغرب الدي يعتمد على السياحة.
    ان الشباب ضاع بسبب السياسات التي تنهجها جل الاحزاب الدي تخلت عن دورها في تاطير المواطنين.
    ان جل الحرف التي كانت تزاول في اسواق مراكش قد اندثر وحل مكانها سلع للسائحين :الحدادة.اللباد. النجارة.الصباغة. لبلايغية .الشراطين ….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *