أخر الأخبار
الرئيسية » أصداء جهوية » إعتقال متزوج متهم بابتزاز فتاة قاصر بفيديو جنسي ضواحي مراكش

إعتقال متزوج متهم بابتزاز فتاة قاصر بفيديو جنسي ضواحي مراكش

تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك تمزكدوين، يوم السبت 4 ماي، من اعتقال مشتبه فيه بارتكاب جريمة ابتزاز قاصر والتغرير بها، عبر نشر صور ومقاطع فيديو حميمية عبر تطبيقات “الواتساب”.
وبحسب مصادر جد مطلعة، فإن القاصر المسماة (م. ل) المنحدرة من دوار “والخت” بتمزكدوين، كانت على اتصال بالمتهم المسمى (الحسين .ب) المنحدر من دوار “تفريت” بنفس الجماعة والبالغ من العمر 27 سنة ومتزوج وأب لطفلين، الى أن اوقعها في شراكه بعد أن ارسلت له صورة حميمية تظهر مناطق حساسة من جسدها، لينطلق معها مسلسل من التحرشات اليومية والابتزاز.
وبحسب ما أكدته الضحية القاصر في شكايتها التي تقدم بها والدها فور الانتشار الواسع لمقاطع الفيديو والصور الخاصة، فإن المتهم هددها في البداية بنشر صورتها الحميمية على اوسع نطاق عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي في حالة عدم الاستجابة لطلباته الشاذة والمتمثلة في ارسال المزيد من الصور ليتطور منسوب الابتزاز الى اشتراط تصوير فيديو وهي في وضعية عراء كلي، وهو ما استجابت له القاصر بعد أن اعارت هاتفا ذكيا من احد ابناء جيرانها والذي لا يتجاوز سنه 12 عاما بحكم انها لا تتوفر على هاتف ذكي.
وأوضحت نفس المصادر، أن تحقيقات الضابطة القضائية واجهت المتهم بقرائن مادية من قبيل صوته البين من خلال الفيديو المسرب وتقمصه لإسم مستعار في تواصله بالضحية باسم “عبد الله”، هذا الٱخير الذي لجأ إلى اتلاف الصور ومقاطع الفيديو المخزنة في هاتفه الذكي مخافة ضبطه في حالة تلبس بعد علمه بوضع والد الضحية لشكاية في الموضوع لدى مصالح المركز الترابي لدرك تمزكادوين.
والى ذلك أقر المتهم بالمنسوب اليه بعد تعميق البحث معه ومواجهته بالضحية وبالطفل القاصر الذي اعارت منه القاصر هاتف تصوير فيديو “فضيحة” الابتزاز، واعطت النيابة العامة المختصة لدى استئنافية مراكش تعليماتها بوضع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث وتقديمه امام انظارها لتقرر ما تراه مناسبا في الموضوع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *