أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » إختتام دوري الصداقة لكرة القدم المنظم من قبل جمعية أجيال الثلثية بجماعة آيت فاسكا تحت شعار “الرياضة سلوك وأخلاق”

إختتام دوري الصداقة لكرة القدم المنظم من قبل جمعية أجيال الثلثية بجماعة آيت فاسكا تحت شعار “الرياضة سلوك وأخلاق”

أسدل الستار يوم أمس الخميس على فعاليات دوري الصداقة لكرة القدم المنظم من قبل جمعية أجيال الثلثية بجماعة آيت فاسكا تحت شعار “الرياضة سلوك وأخلاق”، و الذي عرف منافسة قوية بين الفرق المشاركة وروح رياضية عالية بين شباب الثلثية.
واختتم الدوري بإجراء مباراة النهاية، حيث توج الفريق رقم 9 بطلا بتغلبه على الفريق رقم 7 بركلات الترجيح، بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما.
المباراة التي أدارها الحكم محمد البخاري بجدارة، عرفت حضورا جماهيريا مهما، كما عرفت أيضا حضور قدماء فريق التلتية الملقب بالجيل الذهبي للكرة المحلية حيث تم تكريم هذا الفريق من قبل الجمعية، مع التنويه بالفئات الصغرى لجمعية أجيال الثلثية التي ما فتئت تمثل المنطقة أحسن التمثيل في الدوريات المجاورة وخاصة ببلدية أيت اورير تحت قيادة المدرب القدير رضوان بوشاطر ،بالإضافة إلى حضور مجموعة من فعاليات المجتمع المدني المحلي.
وفي الختام وزعت جوائز وهدايا رمزية على الفريق الفائز والوصيف وحكام الدوري وتسليم ميداليات للفريق رقم 5 المحتل للمرتبة الثالثة، بالإضافة إلى شواهد تقديرية للجنة المنظمة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *