أخر الأخبار
الرئيسية » أصداء سياسية » إبراهيم أتكارت.. البرلماني الذي لم ينطق طوال سنين بحرف واحد في جميع اللقاءات الرسمية و جلسات البرلمان

إبراهيم أتكارت.. البرلماني الذي لم ينطق طوال سنين بحرف واحد في جميع اللقاءات الرسمية و جلسات البرلمان

DSCF8953

إبراهيم أتكارت البرلماني الكتوم الصامت الذي يمثل ساكنة إقليم الحوز بالبرلمان، واحد من أغرب الشخصيات بالمشهد السياسي بالإقليم، و هو من دون منازع، أغرب من ينال مقعدا بالبرلمان.
هذا البرلماني الذي تعتبر علاقته بالسياسة علاقة خير و إحسان، لم ينبس ببنة شفة في كل اللقاءات التي حضرها أو التي شارك فيها، و وجوده متمثل في النظر في الوجوه و النظر للمكان و الالتفات إلى اليمين و اليسار ثم النظر..
العجيب الغريب في هذا البرلماني الذي لا يعلم كثيرون لما يمنحه حزب الاتحاد الدستوري التزكية، أنه متعلق بمقعده بالبرلمان، و مستعد للتضحية بالغالي و النفيس للحصول عليه، رغم أنه في غالب الأحيان، يتركه فارغا للريح.
و بدوره، ككمال العراقي، يعتبر إبراهيم أتكارت واحدا من أرباب عمليات الخير و الإحسان التي يتم اختيارها بعناية فائقة، و فيما يعتبرها كثيرون حملات انتخابية سابقة لآوانها، يؤكد المحيطون به، أنها لوجه الله.

8 تعليقات

  1. للأسف الشديد هذا هوالمواقع في هذا الإقليم

  2. salam tout le monde avant de publier quoi que se soit il faut savoir si c vrai ou nn.quand on parle beaucoup on travaille moin et vis-versa.jespere bien que vous me comprenez .ce monsieur il travaille bcp pour le bien de la nation contrairement a bcp de gens qui travaille pour leur compte. wa ne3lo chitane

  3. الحاج ابراهيم بحال مولاي ابراهيم تا يعطي غير للبراني, اللي بغا يعرف يطل على غجدامة كيف دايرة لا صحة لا طرقان لا ريزو

  4. الأخ الذي قال بأنه يتكلم قليلا ويعمل كثيرا أريد منه أن يقول لنا ولو عمل واحد قام به

  5. للاسف باق ف اقليم الحوز الكثير من الناس من رتبة بقر يصوتون للاميين واللصوص ليبقوا وضع التخلف والفقر والحاجة مستمرا حتى يعودوا مرة اخرى ليشتروا هذا البقر من اجل الخلود في قبة شارع محمد الخامس الامر بالتاكيد ينطبق علئ مول القادوس الشبح. وعلى محامي القتلة وهائ صاحبنا مول القسمات

  6. سفيان لعميري

    ملي عرفتوه ماكايهضرش علاش صوتو عليه؟ كايهضر أولا ماكيهضرش سكان الحوز هما اللي صوتوا عليه اوهما يتحملو النتائج.

  7. سفيان لعميري

    ملي عرفتوه ماكايهضرش علاش صوتو عليه؟ كايهضر أولا ماكيهضرش سكان الحوز هما اللي صوتوا عليه اوهما يتحملو النتائج. أولا شراكم بفلوسو. للأسف الشديد باقية الأمية والجهل في البلاد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *