أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » أبرجي و بوسالم.. يفرقهما الإنتماء السياسي و يجمعهما حب و مصلحة جماعة تغدوين

أبرجي و بوسالم.. يفرقهما الإنتماء السياسي و يجمعهما حب و مصلحة جماعة تغدوين

هناك بعض السياسيين بإقليم الحوز يلقنونا دروسا في تجاوز الحسابات السياسية الضيقة من اجل خدمة الصالح العام، و احماد أبرجي رئيس جماعة تغدوين المنتمي لحزب الأصالة و المعاصرة و محمد بوسالم العضو بالمجلس نفسه و المنتمي لحزب الإستقلال، يؤكدان لنا بأن قوة الإنتماء و الرغبة في خدمة الساكنة أقوى من أي تفصيل أخر.
أبرجي و بوسالم يعتبران وجهان لعملة واحدة إسمها تغدوين، بحيث لا يفوتان الفرصة للدفاع عن مصلحة ساكنة جماعتهما بداخل المجلس الإقليمي للحوز بصفتهما عضوين به.
و للإشارة، فقد تم، خلال أشغال الدورة العادية لشهر يونيو للمجلس الإقليمي للحوز، التي انعقدت يومه الإثنين عاشر يونيو الجاري، برئاسة إبراهيم أتكارت رئيس المجلس و حميد اليعقوبي الكاتب العام للعمالة و حضور النائب البرلماني إيدار أنجار و رؤساء المصالح الخارجية، التصويت بالإجماع على النقطة المتعلقة بإصلاح قنطرتي تصورت و وايفيرت على واد الزات بجماعة تغدوين.
هذه النقطة التي تم إدراجها و المصادقة عليها بفضل المجهودات الجبارة لممثلي الجماعة بالمجلس الجماعي لتغدوين في شخصي احماد أبرجي و محمد بوسالم، تدخل في إطار إتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي و جماعة تغدوين و المديرية الإقليمية التجهيز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *